أقوال الطفلة «أمنية» ضحية التعذيب بالجيزة.. «ماء ساخن وحرق بالسجائر ومرتب 500 جنيه شهريا»

تواصل النيابة العامة بكفر الشيخ تحقيقاتها فى واقعة تعذيب الطفلة 'أمنية'10 سنوات على يد مخدوميها بالجيزة، وإصابتها بحروق وكدمات وكسور فى الجسم، وذلك عقب القبض على المتهم وهروب زوجتة والتى قررت حبسة 4 أيام، والتحفظ على والدة الطفلة والسمسارة، وطلب سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

من جانب أخر أكدت الطفلة أمام جهات التحقيق بتعرضها للتعذيب وإلقاء الماء الساخن عليها، وإطفاء السجائر فى جسدها، وأوضحت الطفلة إتفاق والدتها مع سيدة تعمل' سمسارة' لتشغيل الفتيات في المنازل على أن تذهب للعمل في منزل بالجيزة مقابل 500 جنيه في الشهر.

واستكملت الطفلة أقوالها فى أحد الأيام ضربنى صاحب البيت على وجهى فوقعت على السلم وأصبت فى رأسى، بخلاف إطفاء السجائر بجسدى بحجة أننى لا أسمع الكلام وأتأخر فى إحضار الأشياء، وأشتكيت لوالدتى كتير لكنها كانت تعاتبنى وتقولى ' أنتى أكيد غلطانة علشان كدة بيضربوكى'.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخص لقيامه بتعذيب طفلة صغيرة تعمل لديه.

البداية عندما تداولت مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من المواقع الإخبارية، واقعة تعرض طفلة تبلغ 10 سنوات للتعذيب؛ على يد أحد الأشخاص وزوجته، وذلك حال عمل الطفلة لديهما بمنزلهما.

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الشخص المُشار إليه، وتقرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما تم ضبط كلٍ من والدة الطفلة، والسيدة التى عملت كوسيطة لتشغيل الطفلة بمنزل المتهم المضبوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قصة الطفلة أمنية: والداها منفصلان.. وتعرضت للتعذيب.. والتضامن تتدخل

«نفسي ألعب وأجري من غير ما حد يخاف من شكلي».. علاج الطفلة «فرح» على نفقة الدولة