أمير عبد الحليم : سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب .. واتحرق عند الجماهير

قال الناقد الرياضي أمير عبد الحليم، أن البرتغالي سواريش المدير الفني لفريق الأهلي ليس بالرجل المناسب للفريق الأحمر خلال تلك المرحلة بسبب ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في ظل عدم الوقت الكافي له في التعرف على الكرة المصرية.

وأضاف خلال لقائه، ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب ومباريات حاسمة جعلته يخسر شعبيته لدي جماهير القلعة الحمراء.

وتسائل، هل اتفق الأهلي مع سواريش بعدم الحصول على بطولة الدوري هذا الموسم، وبناء جيل جديد ينافس على البطولات خلال الفترة المقبلة، واصفاً أنه لو حدث ذلك يبقي إدارة النادي حرقت سواريش لدي الجماهير.

وتابع، أن الإصابات التي ظهرت في الأهلي منذ تولي سواريش، يدل أن هناك أزمة في الأهلي، فمن ينحمل ذلك هل موسيماني المدير الفني السابق، أم سواريش، هناك احمال زائدة لدي لاعبي الفريق.

وواصل، كان يجب على إدارة الأهلي منح الفرصة لسامي قمصان لاستكمال هذا الموسم، وتولي سواريش قيادة الفريق بعد انتهاء الموسم ولكن بعض الجماهير حالياً تطالب برحيل سواريش، مؤكداً أنه تعرض للظلم لأنه لم يحصل على وقت كافي لأقامه فترة إعداد.

فرج عامر: إبراهيم عادل وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي 5 سنوات

أبرزها بيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى