نادية مصطفى تكشف لـ صدى البلد موعد خروج أنغام من المستشفى بعد جراحة كبيرة

تثير الفنانة أنغام الجدل وتساؤلات الجمهور حول حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية جراحية كبيرة مؤخرًا، أدت إلى مضاعفات تسببت في احتجازها في المستشفى.

نادية مصطفى تكشف تفاصيل حالة أنغام

أوضحت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، أن الفنانة أنغام تشعر بآلام شديدة بسبب إصابتها بتمدد في الكبد والتصاقات، والتي تعد مضاعفات وآثار جانية بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أيام.

وأضافت في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الفنانة أنغام شعرت بتعب شديد أثناء التحضير للسفر إلى الكويت لإحياء حفلها بعد أن خضعت لعملية جراحية كبيرة لم تكشف تفاصيلها، وذلك أثناء زيارة الفنانة نادية مصطفى لها في المستشفى قبل قليل.

أنغام أنغام

موعد خروج أنغام من المستشفى

وفيما يخص خروج الفنانة أنغام من المستشفى، أوضحت نادية مصطفى أن أنغام حاليًا تحت الملاحظة الطبية لعلاج تمدد الكبد والتصاقات التي أصيبت بها، وخروجها سيكون بحسب تعليمات الطبيب بعد استقرار حالتها الصحية.

وتمنت عضو نقابة المهن الموسيقية، في تصريحها أن تعود الفنانة أنغام لحالتها الصحية الجيدة والشفاء العاجل.

نادية مصطفى نادية مصطفى

إلغاء حفلات أنغام

ومن جانبهم، أعلنت إدارة أعمال الفنانة أنغام إلغاء حفلات الفنانة المقبلة داخل وخارج مصر بجانب تأجيلها لأجل غير مسمى حتى استقرار حالتها وخروجها من المستشفى.

ويشار إلى أن الفنانة أنغام كانت قد خضعت لأكثر من عملية جراحية خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد إصابتها بآلام شديدة في أوتار الكتف، حيث عانيت من قطع في الوتر بجانب وتر آخر على وشك الانقطاع، وخضعت لجراحة أخرى في رسغ اليد بسبب مشاكل في أوتار اليد.

«الموسيقيين» تكشف تفاصيل مرض أنغام وتطورات حالتها.. مش شلل في الأمعاء

مصير حفلات أنغام الجديدة بعد حجزها بالمستشفى

الذهاب إلى الأعلى