أهالي شربين في وداع وائل الإبراشي: كان يتاجر مع الله وموته صدمة.. فيديو

«احنا فقدنا عزيز لينا؛ كان يعتبر رمز من رموز العيلة».. بكلمات مختنقة وعيون تائهة، ودموع ملأت القلوب والعيون راح أهالي مدينة شربين يودعون الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بكلمات مؤثرة في جنازة مهيبة ضجت بمحبيه.

الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

صدمة

أحد المشاركين في جنازة الإبراشي، أكدت أنه كان شخصًا متواضعًا، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تراه قبل الرحيل وهو الأمر الذي لم يحدث. وأكد أحد المشاركين بالجنازة أن رحيل الإبراشي مثل صدمة لقرى ومركز شربين.

فيما أشاد أحد المشاركين بالإعلامي الراحل؛ مؤكدًا أنه رجل من أغلى رجال مركز ومدينة شربين. فيما قال حسين الإبراشي نجل عم الراحل إنهم كانوا يتواصلون معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

تاجر مع الله

من جهتها قالت منة صلاح، إحدى معدات برنامج الإعلامي الراحل، في حديثها لـ «صدى البلد»، إنها كانت تطمئن عليه عبر رسائل الواتسآب، لافتة إلى أنه كان طمأنها على صحته في رسالة، مؤكدة أنها كانت تتمنى رؤيته قبل الرحيل «ملحقتش أشوفة».

وأكد أحمد محمود أن الإبراشي، كان يتاجر مع الله «في الخفاء»، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه. وقال عبد العزيز حامد إن أهل المدينة لم يكونوا يعلمون أن الإبراشي كان خيّرًا، وكان يشارك أهاليه الأحزان والأفراح وموتة كان صدمة، وكان «إعلامي وطني مصري؛ بيمثل الإعلام لمصر والوطن العربي».

لحظة انهيار أحمد موسى بعد وفاة وائل الإبراشي: كلمت زوجته ومقدرتش أمسك نفسى.. فيديو

أحمد موسى يكشف تفاصيل لقاء الوداع مع وائل الإبراشي: معرفتش أقول ايه «قبلت رأسه وقعدت جنبه».. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى