أهدافه يفرح بها «الأهلاوية».. شيكابالا أحرز 3 أهداف في الأهلي فخسر الزمالك 3 مباريات ببطولتين

يترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة القمة 122 التي يستضيفه فيها الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، اليوم الإثنين، في التاسعة والنصف مساءً، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في قمة الدور الثاني للبطولة.

ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، هو النجم الأول لفريقه وأحد أهم لاعبي الفريقين، فضلًا عن أنه هداف مباريات القمة بالنسبة للزمالك من الجيل الحالي بواقع 3 أهداف، حيث واصل هوايته المفضلة بتسجيل أهداف ولا أروع في شباك النادي الأهلي، عندما سجل هدفين في الأهلي في آخر مباراتين بـ«الكربون»، إلا أن خسارة فريقه أفسدت فرحته بالهدفين الرائعين.

ودائمًا ما يُسجل شيكابالا، أهدافًا تظل عالقة في الذاكرة كأحد أفضل الأهداف التي سُجلت في تاريخ مباريات القمة، حيث سجل بنفس الطريقة في شباك الأهلي 3 مرات ولكن الزمالك خسرهم جميعًا، لتفشل تلك الأهداف في إسعاد الجماهير البيضاء بالانتصار، وإفساد فرحة جماهير النادي الأهلي.

شيكابالا سجل آخر 3 أهداف في الأهلي من نفس الجهة، عن طريق مراوغة أكثر من مدافع أحمر، سواء في نهائي كأس مصر عام 2007، الذي سجل فيه هدفًا رائعًا ولكن خسر الزمالك في النهاية بنتيجة 4-3، ثم كرر هدفه من جديد في شباك الأهلي بنهائي القرن في بطولة دوري أبطال أفريقيا، العام الماضي، والتي خسرها الزمالك أيضًا بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يسجل هدف التعادل للزمالك، أمس بالكربون من هدفه في نهائي أفريقيا، إلا أن فريقه أيضًا خسر بنفس النتيجة من جديد.

وفاز الأهلي على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويرتقي للمركز الثاني من 12 مباراة خاضها، فيما ظل الزمالك متصدرًا برصيد 33 نقطة 15 مباراة.

بطولة وانسحاب وهزيمة.. ماذا قدم «كارتيرون» أمام الأهلي قبل قمة الليلة؟

توج ببطولتين على حسابه.. موسيماني «بعبع» الزمالك قبل قمة الليلة