أهداف وملخص مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. «شاهد هاتريك صلاح»

نجح فريق ليفربول، فى تحقيق الفوز على منافسه، ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3 فى المباراة التى جرت مساء السبت،  ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2020 – 2021

افتتح محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء حصل عليها نجمنا المصري «مو»، وسددها بنفسه ليفتتح أهداف فريقه بالموسم الجديد. ليصبح محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يسجل في مباريات اليوم الأول في الموسم الرابع على التوالي، بعد تيدي شيرنغهام (بين 1992/1993 و1995/1996). لم يسبق لأي لاعب ليفربولي التسجيل في مباريات اليوم الأول في 4 مواسم متتالية.

وتمكن ليدز يونايتد من تعديل النتيجة بهدف سجله، جاك هاريسون بالدقيقة 12، واعاد فان دايك التقدم للريدز بهدف من رأسية رائعة بالدقيقة 20، وبعدها بعشر دقائق أدرك الضيوف التعادل عن طريق باتريك بامفورد.

ونجح محمد صلاح من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 33 من عمر المباراة من تسديدة قوية، وجاء هدفه الشخصى الثالث والرابع لفريقه من ركلة جزاء بالدقيقة 89، ليحتفل بعدها بهدفه على طريقة مؤمن زكريا المُصاب حالياً بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وبات محمد صلاح أول لاعب بتاريخ ليڤربول يسجّل هاتريك بالجولة الإفتتاحية بالبريميرليج.

بهذا الفوز، يحصد ليفربول، أول ثلاث نقاط فى حملة الدفاع عن لقب البريميرليج، وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى المسابقة برصيد 3 أهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=Y4c3AEBOkII

 

 

السيسي يوجه بتوفير جميع الإمكانات لنجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد

السيسي يوجه باستخلاص الدروس المستفادة من تجربة مصر لمكافحة كورونا منذ اندلاعها عالمياً