أهداف وملخص مباراة مصر وجزر القمر..فيديو

صعق منتخب مصر  ضيفه جزر القمر، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر، ومن ثم تمريرة من عبد الله جمعة إلى محمد مجدي أفشة مررها إلى محمد النني على حدود منطقة الجزاء سددها رائعة بباطن القدم في شباك حارس مرمى جزر القمر، ورفع النني رصيد أهدافه الدولية إلى 7 أهداف.

وجاء هدف النني بعد غياب طويل منذ يوم 8 سبتمبر 2018، حين هز شباك النيجر في اللقاء الذي خرج بفوز الفراعنة (6-0).

وبعدها بدقيقتين ومن كرة قطعت من نديم عبده كابتن منتخب جزر القمر، ومن ثم تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 20 ومن تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء إلى محمد صلاح، ومن ثم راوغ حارس المرمى، وسدد الكرة من يسار منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25، ومن تمريرة رائعة من تريزيجيه من الطرف الأيسر إلى محمد شريف، ومن ثم مررها من لمسة واحدة إلى محمد صلاح سددها رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك،  ليتجاوز رقم حسن الشاذلي، ويصبح ثاني أكثر الهدافين في تاريخ منتخب مصر لـ45 هدفًا في 69 مباراة مع الفراعنة.

وأنهى منتخب مصر التصفيات الإفريقية دون خسارة للمرة الرابعة في تاريخه، فمنذ العمل بنظام المجموعات في التصفيات للتأهل لكأس الأمم الإفريقية، أنهى منتخب مصر التصفيات دون هزيمة في 3 مرات سابقة من قبل أعوام 1992-2008-2017.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جزر القمر، الوصيف، ويتأهلان سويًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=sa9cAU8NTLc

 

المنتخب الوطني دون كورونا قبل مواجهة جزر القمر

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة