أول تصريحات لـ محمد أبو العينين بعد اكتساحه للانتخابات التكميلية للنواب بالجيزة..فيديو

وصل رجل الصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى غرفة عمليات الحزب للاحتفال باكتساحه في الانتخابات التكميلية بمجلس النواب وفقا للمؤشرات الأولية.

قال رجل الصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الانتخابات التكميلية شهدت مشاركة فعالة من كل ركن في دائرة الجيزة.

وتابع أبو العينين «أوجه التحية لأبطال الجيزة عظيمات مصر اللي قالوا كلمتهم بمنتهى المصداقية والأمانة»، مردفا «أعتز بالأمهات وذوي الهمم الذين أصروا على المشاركة، أسعدوني جدا، كما أوجه التحية لشباب الجيزة الذي خرج وشارك سواء كان معي أم لا، أنا أحترم دائما كافة الأصوات».

وأضاف «الانتخابات انتهت لكني كلفت أنا أكون نائبا للدائرة، وسأكون مع أي مواطن بالدائرة سواء اختارني أما لا، وكل التقدير والاحترام لنواب الشعب بالجيزة الذين  دعموني».

ووجه أبو العينين التحية للنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب.

كما وجه أبو العينين التحية للمهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، مشيرا إلى أنه كان يشرف على العملية الانتخابية من مكتبه.

وأشاد أبو العينين بمشاركة السيدات في الانتخابات قائلا: «فخورة بمشاركتهن وأوجه لهن تحية كبيرة، تحملوا كثيرا واصطفوا ساعات من أجل المشاركة».

وتابع «اللي بيحب مصر يجب أن يعلم الدور الذي يجب أن نضطلع به كي نكون ظهيرا سياسيا للرئيس السيسي وعملية التنمية التي تنفذ بمصر».

وأكمل «حزب مستقبل وطن متمسك بالقانون ولم نرتكب أي تجاوزات»، موجها التحية لوزارة الداخلية ورجال الشرطة على تأمين ومتابعة العملية الانتخابية بحيادية تامة».

وتقدم أبو العينين بالتحية إلى شقيقته الحاجة سمية قائلا: «قامت بدور رائع وبارع ونجحت في تنفيذ خطتها بنسبة 99.9%

واختتم «جميعنا تحت مظلة الرئيس السيسي ونقول له نحن رجالك وجنودك ونتيقن أن مصر ستشهد تقدما الفترة المقبلة، ويجب أن يفخر الجميع ببلده التي تشهد تنمية في كافة ربوعها وهذا يتطلب منا العمل المستمر».