أول تعليق لحسين الشحات بعد انتقاله إلى الأهلي

كتب: كريم فؤاد

أكد حسين الشحات المنتقل حديثا إلى النادي الأهلي قادما من العين الإماراتي إنه يدين للزعيم بالفضل الكبير على كل ما قدمه له خلال مسيرته الاحترافية في الإمارات. وعبر صفحة الشحات الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قدم اللاعب شكره إلى جمهور الزعيم الإماراتي والإدارة المحترمة وللجهاز الفني وزملائه اللاعبين في العين الإماراتي، قائلا أنه سيفتقد كل زملائهم مقدما أيضا الشكر على السنة التي قضاها داخل صفوف الفريق الإماراتي متمنيا لهم مزيد من التألق وحصد البطولات.

وأضاف أن انتقاله إلى العين الإماراتي كان حلما جميلا وفرصة مثالية لمعانقة المجد وذلك بعد الوصول إلى المباراة النهائية كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد والتي حصد فيها الوصافة.

وتابع حسين الشحات المنتقل إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف أن الانتماء إلى العين الإماراتي منحه الشرف وربط اسمه بانجازات استثنائية.

وكانت إدارة النادي أعلنت عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، مقابل 6.5 مليون دولار جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي وغانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين. وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب. ويتحمل رجل أعمال جزء من كبير من مبلغ الصفقة، فضلا عن تحمل الشحات جزءا من الصفقة لإصراره على الانتقال للأهلي. ويأتي الإعلان عن صفقة الشحات بعد الخسارة الصادمة التي تلقاها الأهلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 9 للدوري الممتاز. وقرر لاساراتي، المدير الفني للأهلي، ضم اللاعب لمعسكر الفريق الذي يبدأ غدا استعدادا لمباراة سموحة المؤجلة من الجولة الـ 15 وسوف يستمر المعسكر حتى السبت استعدادا لمواجهة فيتا كلوب في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.