أول تعليق من إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلم الحب كله.. هل تعرضت لأذى؟

علقت الفنانة إلهام شاهين على حريق ديكور فيلم الحب كله، وهو أحدث أعمالها، الذي كان يُصور في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي أمس الاثنين 23 سبتمبر الجاري.

قالت إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلم الحب كله، عبر تصريحات تلفزيونية: «إحنا كويسين مكناش بدأنا تصوير الفيلم لسه، المفروض كان أول يوم».

حريق ديكور فيلم الحب كله

واستكملت: «الديكور كان خلص خلاص، وإمبارح كان بتوع الإكسسوار بيفرشوا المكان، لكن إحنا كنا هنبدأ بعدها.. عمومًا كل شيء نصيب، ومكنش فيه ممثلين إمبارح ولا حد من الفيلم هناك».

وفي السياق ذاته، أصدرت نقابة المهن السينمائية بيان بشأن حريق ديكور فيلم الحب كله بالحي الشعبي، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

إلهام شاهين إلهام شاهين

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

جاء في بيان نقابة المهن السينمائية عن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي أمس الاثنين 23 سبتمبر الجاري: «السادة الأستاذ المنتج شريف مندور، والأستاذ الكاتب والسيناريست سيد فؤاد، والأستاذ المخرج خالد الحجر، والسادة فريق عمل فيلم الحب كله المحترمون».

وتابع: «بإرادة مخلصة سنتغلب على الظرف القهري بحريق الديكورات الخاصة بفيلم الحب كله، بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، نشاطركم مشاركة معنوية وبكل إمكانياتنا المتاحة لإزالة آثار ما حدث، أعانكم العلي القدير وقدركم على استعادة القوى وتدشين ملاحم التقدم والرُقي».

حريق الحي الشعبي