أول تعليق من الفنان علاء مرسي بعد أزمته الصحية الأخيرة: أنا حلو وماما حلوة

داعب الفنان علاء مرسي جمهوره، بعد تحسن حالته الصحية التي تدهورت في الفترة الماضية، قائلاً: أنا حلو ومام حلوة وكل حاجة حلوة.

وأوضح علاء مرسي خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن حالته الصحية حاليا أصبحت في تحسن كبير، معلقًَا: شعرت ببعض التعب خلال أحد جلساتي التصويرية في أخر أعمالي الفنية، حيث كان هناك مشكلة في القولون وتم عمل منظار، وأنا دلوقتي في فترة نقاهة، وبشكر كل اللي سألوا عليا في محنتي.

وتابع: بشكر كل الفنانين اللي سألوا عليا وبشكر كل الإعلاميين والصحفيين اللي تابعوا حالتي الصحية، ومحبة الناس كنز غير عادي، والفنان محمد هنيدي مسابنيش لحظة.

أعمال فنية جديدة

وعن تفاصيل شخصيته في مسلسل «كوبرا» مع الفنان محمد إمام، أوضح علاء مرسي، أن دور الشخصية غريبة فهو رجل نصاب ودمه خفيف، أما في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان يحيي الفخراني، فتكون شخصيته طيبة وليست لها أدوار شر، والشخصية مسالمة جدًا مع الفنانين داخل المسلسل.

وأشاد علاء مرسي بمشاركته مع الفنان يحيى الفخراني، معلقًا: كنز على المستوى الفني والمستوى الإنساني، ومتواضع بدرجة كبيرة، وقيمته لازم نقدرها كويس جدًا.