أول تعليق من جامعة طالبة الأردن بعد مقتلها على طريقة فتاة المنصورة

لم تمر أيام قليلة من حادث نيرة أشرف، طالبة المنصورة، وحتى فوجئ الأردن بواقعة مشابهة حيث لقيت طالبة في إحدى الجامعات الخاصة في العاصمة الأردنية عمان، مصرعها متأثرة بإصابتها عقب إطلاق عيارات نارية باتجاهها داخل الحرم الجامعي.

وفي أول تعليق بعد الحادث الذي وقع صباح اليوم الخميس، خرجت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ناعية وفاة الطالبة التي تدعى إيمان ارشيد، المنتمية إلى كلية التمريض الخاصة بها.

وكتبت الجامعة، في منشورها: «بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها «إيمان ارشيد» من كلية التمريض، وتتقدم أسرة الجامعة لأسرة الفقيدة بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته».

كما تعهدت الجامعة الخاصة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة، بحسب وصفها.

وفي الوقت ذاته، تصدر هاشتاج «جامعة العلوم التطبيقية» قائمة التريندات بمنصتي «تويتر» و«فيس بوك»، إذ بدأ رواد السوشيال ميديا في نعيها والتعبير عن الغضب لوقوع الحادث المشابه لطالبة المنصورة؛ إذ زعم مجموعة من المتابعين أنها تعرضت للتهديد من قبل أحد الأشخاص.

وبحسب وسائل إعلام أردنية، أن شخصًا يعتمر قبعة، أطلق 5 أعيرة نارية على الفتاة في حرم الجامعة مما أدى إصابتها في رأسها، كما أطلق الجاني عدة عيارات نارية في الهواء لتفريق من كانوا حوله، وليفسح الطريق أمام هروبه من مكان الجريمة.

على طريقة فتاة المنصورة.. مقتل طالبة داخل الجامعة بالأردن

 

زر الذهاب إلى الأعلى