أول تعليق من حسين الشحات بعد نجاح عمليته الجراحية

علق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، على نجاح العملية الجراحية التي خضع لها أول أمس الخميس، في الغضروف الداخلي للركبة بنجاح بمستشفى إسباير بقطر  تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة.

ونشر حسين الشحات، صورة بعد إجرائه العملية، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “على بركة الله نبدأ فترة نقاهة ثم إعداد، أسابق الزمن للعودة إن شاء الله، استعن بالله فى كل ظروفك واستمد قوتك من القوى”.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق، أجرى أول أمس الخميس، جراحة في الغضروف الداخلي للركبة بنجاح بمستشفى إسباير بقطر  تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

ووصل حسين الشحات إلى الدوحة أمس برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية قبل إجراء الجراحة اليوم.

وكان الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة قد أكد إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، وذلك قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري والتي أقيمت يوم 5 يوليو الجاري.

فان دايك يتحدث عن علاقته بزملائه في دفاع ليفربول

زر الذهاب إلى الأعلى