أول تعليق من رامي عباس وكيل صلاح على تجديد عقد «الفرعون» مع ليفربول

حرص الكولومبي رامي عباس وكيل الفرعون المصري محمد صلاح، بنشر صورة تجمعة بالنجم المصري، يبدي فيها سعادته بتجديد عقد «المو» مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2025 هو الأعلى أجراً تاريخياً في ليفربول.

ونشر رامي صورة مع محمد صلاح عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام »، نالت إعجاب متابعيه.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، حتى عام 2025، وكان من المقرر أن ينتهى تعاقده السابق في صيف 2023.

ويستمر المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول لمدة ثلاث مواسم قادمة، كما أصبح بعد التجديد أعلى راتب في صفوف الريدز، فقد ذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن اللاعب سيتقاضى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي ليفربول، بعد التجديد: «أشعر بشعور رائع و أنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع, وأعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو التالي».

وتابع: «أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين».

واتم: «أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء, لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، ونحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى».

47 ألف جنيه مصري.. راتب محمد صلاح في الساعة مع ليفربول

بيراميدز يتعاقد مع محمد صادق لاعب الإسماعيلي

زر الذهاب إلى الأعلى