أول تعليق من محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

أعرب محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف فريق ليفربول ، عن سعادته بفوز الريدز على حساب ضيفه برينتفورد، بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن لقاءات الجولة 35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف ليفربول، في الدقيقة 13 عن طريق النجم المصري محمد صلاح.

وقال محمد صلاح، عقب المباراة :'  تسجيل 100 هدف في ملعب آنفيلد يعني الكثير بالنسبة لي، أشعر أنني في بيتي هنا، أنا سعيد، نحتاج فقط لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر'.

وواصل: 'أنا أعمل بجد والجميع يعرف ذلك، والجميع يرى ذلك، أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات، نحن نأخذ كل مباراة على حدة، سنرى، لا نريد أن نفكر أكثر، سنرى ما سيحدث'.

وأكمل:' ليفربول تحسن في الأسبوعين الماضيين، فزنا بستة مباريات متتالية، ولم نستقبل أهدافًا في مباراتين متتاليتين وهو أمر مهم حقًا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي الذي نحتاج إلى مواصلة السير على هذا المنوال'.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 30 هذا الموسم مع الريدز في جميع المسابقات، للمرة الرابعة خلال 7 مواسم، مع وصوله للهدف رقم 20 في الدوري خلال الموسم الجاري.

كما وصل الفرعون المصري إلى هدفه رقم 100 بجميع المسابقات على ملعب آنفيلد، ليصبح ثامن لاعب في تاريخ الريدز يحقق هذا الإنجاز، وتمكن محمد صلاح من معادلة رقم ستيفن جيرارد، صاحب المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ برصيد 186 هدف.

وعادل محمد صلاح، الرقم القياسي لكلًا من روجر هانت موسم (1961-1962) وفرناندو توريس موسم (2007-2008) ليصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثماني مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول على مدار 131 عامًا يسجل في 9 مباريات متتالية على الآنفيلد، وسجل محمد صلاح 100 هدف  في آنفيلد كثامن لاعب فقط يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الريدز

وبهذا الفوز، يرفع نادي ليفربول رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس ، في حين يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

رسميا.. ليفربول يعلن عن قميصه للموسم الجديد

محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز ثمين على فولهام في الدوري الإنجليزي