أول تعليق من محمد صلاح على إصابته ومستواه في أمم أفريقيا 2023

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على إصابته في مباراة غانا، والمستوى الذي ظهر به في كاس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

قال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كاب فيردي:" الإصابة؟ هناك كلام بين النادي والمنتخب بعد المؤتمر أو بكرة الصبح، بالنسبة للأداء لا أستطيع قول شئ معين، لعبت مباراة ونصف أحاول أن أكون جيد في المباراتين، لم أكن موفقا في المباراة الأولى، نحاول لعب كرة جماعية، والفريق لم يكن موفقا".

أوضح محمد صلاح:" الشئ الإيجابي واحنا متأخرين في النتيجة قدرنا نتعادل ونعود مجدا، الكرة لعبة جماعية، لست موجود المباراة المقبلة، وأتمنى من اي لاعب موجود أنه يساهم في فوز الفريق، ده منتخب مصر وليس منتخب صلاح، متفائل جدا واللاعبون متفائلون، وإن شاء الله نكسب مباراة الغد".

أكد محمد صلاح:" أود أن أفوز بلقب أمم أفريقيا، فزت بكل ما هو ممكن، حتى الآن لم أفز بهذا اللقب، وسيأتي هذا التتويج قريبا بالتأكيد".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، غدا الإثنين، في مباراة مصيرية في ختام منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، من أجل الإبقاء علاى حظوظ الفراعنة في التأهل للدور التالي في البطولة.

وكان محمد صلاح قد ألمح في المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي بأن هناك بيانا سيخرج بالاشتراك بين منتخب مصر وليفربول غدا عقب مواجهة كاب فيردي.

قال محمد صلاح:" الإصابة؟ هناك كلام بين النادي والمنتخب بعد المؤتمر أو بكرة الصبح، بالنسبة للأداء لا أستطيع قول شئ معين، لعبت مباراة ونصف أحاول أن أكون جيد في المباراتين، لم أكن موفقا في المباراة الأولى، نحاول لعب كرة جماعية، والفريق لم يكن موفقا".