أول قرار ضد الفنانة غادة إبراهيم بعد خناقة إلهام شاهين

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل بعد خناقة إلهام شاهين

ويأتي ذلك على خلفية ما حدث خلال جنازة الفنان سمير صبري التي أقميت اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث حدثت خناقة بين الفنانة إلهام شاهين وغادة إبراهيم بسبب أسبقية الركوب في الباص الذي يسير خلف الجثمان الفنان الراحل لدفنه في مسقط رأسه في محافظة الإسكندرية.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم إنها تعرضت للطرد من الحافلة التي كانت مخصصة لنقل نجوم الفن إلى الإسكندرية لتوديع الفنان سمير صبري إلى مثواه الأخير.

خناقة غادة إبراهيم وإلهام شاهين فى جنازة سمير صبرى

وتابعت : «إلهام بنت سعاد بدعي عليها كل صلاة وكل أدان وهي وإلهام بنت عفاف رفضوا يركبوني الباص معاهم، بتقولي الباص اكتمل دول ناس ميعرفوش يعني ايه اخره ولا يعرفوا ربنا هي دية دخلت جامع تصلي».

وأضافت الفنانة غادة إبراهيم : «ديه شكل الساحرة الشريرة أنا خايفة لتكون مخاوية شياطين والله شريرة حسبي الله ونعم الوكيل فيها بدعي عليهم وأنا صايمه إلهام والهام».

والجدير بالذكر أن والدة النجمة إلهام شاهين اسمها عفاف، إضافة إلى أن اسم الإعلامية بوسي شلبي الحقيقي إلهام، واسم والدتها سعاد.

وأدى عدد من الفنانين صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري، الذى غيبه الموت أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض.

كيف تدخل سمير صبري لحل أزمة منع أغاني أم كلثوم من التلفزيون والإذاعة ؟

نقل جثمان سمير صبري من فندق الماريوت إلى ثلاجة الموتى بمستشفى العجوزة

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى