أية سماحة: النمل سبب زواجي من حفيد فريد شوقي .. كنت «ملبوسة»

كشفت الفنانة الشابة أية سماحة، عن علاقتها مع زوجها «سبعبع»، حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، وشقيته ناهد السباعي، حيث تقابلا أول مرة سويا من خلال مكتب تمثيل حيث كانت تقدم دور فتاة «ملبوسة» وهو يقدم دور «شيطان».

حفيد فريد شوقي

وأضافت أية سماحة، في تصريحات تلفزيوينة، أنهما تقابلا مرة أخرى في ورشة تمثيل وكانت تخشى من الحشرات، ومن طقوس الورشة أن يجلس الجميع على الأرض، وكانت حينها تخشي من النمل وتعمل على اصطياده، بينما كان «سبعبع» يمسك كل نملة ويقوم بإبعادها عنها كي لا تخاف.

أية سماحة وزوجها
أية سماحة وزوجها

أية سماحة وقصة النمل

وتحدثت الفنانة أية سماحة، عن علاقتها بأسرته الفنية، حيث تجتمع مع أم زوجها المنتجة ناهد فريد شوقي وتسرد لها ذكرياتها الماضية، التي أنتجتها منها “لن أعيش في جلباب أبي” و”حديث الصباح والمساء” وأتعلم منها كثيرا.

أية سماحة وزوجها
أية سماحة وزوجها

أخر أعمال الفنانة الشابة

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة أية سماحة، مسلسل «راجعين يا هوى» وهو من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

أية سماحة وزوجها
أية سماحة وزوجها

وفاء عامر تكشف تفاصيل إصابة خالد النبوي بمسلسل راجعين ياهوي: «شوفت صوابعه بتطير في الهوا»

خالد النبوي يظهر مع المزارعين في أحدث ظهور له .. صور

زر الذهاب إلى الأعلى