أيمن بهجت قمر ينعي الروائي أسامة الشاذلي: خبر صادم

حرص السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر على نعي الكاتب الصحفي والروائي أسامة الشاذلي، بعد أن رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية.

أيمن بهجت قمر ينعي أسامة الشاذلي

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'خبر صادم رحيل الكاتب الصحفي اسامه الشاذلي رحمة الله عليه وخالص التعازي للأسرة'.

وفاة أسامة الشاذلي

رحل عن عالمنا الكاتب الصحفي والروائي أسامة الشاذلي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 30 مارس، وذلك بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من يوم.

كتبت الإعلامية رشا الشامي زوجة الكاتب والروائي أسامة الشاذلي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'ربنا يسعدك في الجنة يا حبيبي على قد ما أسعدتني وأسعدت ولادي وحبتهم وربتهم، مع السلامة يا أسامة يا أحلى راجل في الدنيا'.

جنازة أسامة الشاذلي

وكشفت زوجة الراحل أسامة الشاذلي موعد ومكان الجنازة، وكتبت: 'الصلاة على حبيبي ونور عيني أسامة الشاذلي بكرة بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر الأسرة طريق السويس - الرحاب'.

عزاء أسامة الشاذلي

وعن موعد ومكان عزاء الروائي أسامة الشاذلي، قالت رشا الشامي: 'عزاء حبيبي ونور عيني أسامة الشاذلي الجميل النبيل غدا بمسجد القوات المسلحة أمام سيتى ستارز، قاعة الايمان من 8:00pm إلى 10:30pm'.

من هو أسامة الشاذلي؟

جدير بالذكر أن، الروائي أسامة الشاذلي، ولد 12 ديسمبر 1973، وتخرج من الكلية الحربية المصرية عام 1994، ثم عمل ببعض المواقع الإخبارية كناقد سينمائي عقب دراسته الحرة للنقد السينمائي، وأصدر مؤخرًا رواية السلطان.