أين تابع الأهلي مباراة الزمالك والاتحاد؟.. «ميدو» يكشف مفاجأة قبل مواجهة الإسماعيلي

تحدث، الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، عن مواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسة الدوري المصري الممتاز، والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة 2-1.

وانتظر الملايين من محبي الأهلي سقوط الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري؛ من أجل التربع على ترتيب جدول مسابقة الدوري في الموسم الحالي، إلا أن الزمالك قد فاز.

وقال الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، خلال حديثه بإحدى البرامج الإذاعية، إن لاعبي الأهلي تابعوا مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أثناء سفرهم إلى الإسكندرية.

وأضاف «ميدو»، أن لاعبي الأهلي أمس الثلاثاء أثناء سفرهم إلى الإسكندرية لخوض مباراة الإسماعيلي كانوا يتابعون مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ورفضوا النزول من الأتوبيس قبل انتهاء المباراة».

وأشار «ميدو»، إلى أن فوز الزمالك تسبب في حالة من الضغط على لاعبي الأهلي قبل مباراتهم اليوم أمام الإسماعيلي والتي ستقام اليوم الأربعاء.

فوز الزمالك

وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

وسجل يوسف أوباما، هدف تقدم الزمالك، في الدقيقة 61، مستغلًا كرة عرضية، حولها برأسه في شباك الحارس محمد صبحي.

وأحرز خالد قمر، هدف التعادل، في الدقيقة 75، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية، سددها قوية برأسه في شباك الحارس محمود جنش.

ووضع، عبد الشافي، الزمالك، في المقدمة بهدف ثاني في الدقيقة 84، بعدما استغل كرة ارتدت من يد الحارس محمد صبحي، ليحولها في الشباك بعد متابعة جيدة.

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد محبو كرة القدم لمتابعة مباريات اليوم الأربعاء 11-8-2021، بعدما اشتعل الدوري بمنافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على قمة الدوري العام.

ويلتقي الأهلي ضد الإسماعيلي، في الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية بينهما.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الإسماعيلي، في المباراة التي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

الأهلي والإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، والتي ضمنت كلًا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني.

مباريات الأهلي

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي اليوم الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

محمد عبد الشافي يضع الزمالك في المقدمة بالهدف الثاني أمام الاتحاد

خالد قمر يتعادل للاتحاد السكندري في شباك الزمالك