إحالة لصين للجنح سرقا مصنع بالموسكي.. والمتهمان: «أكل عيشنا»

قررت النيابة العامة بالقاهرة، إحالة شخصين؛ لمحكمة الجنح، لاتهامه بسرقة هواتف محمولة ولاب توب من داخل مصنع بمنطقة الموسكي.

كانت أجهزة الأمن نجحت في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لاتهامه بسرقة أحد المصانع بأسلوب «كسر الباب»، وإعادة كافة المسروقات، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتبين أنه شخص «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة، وبحوزته (هاتف محمول مجهول المصدر)، وبمناقشته عن مصدر الهاتف المحمول المضبوط بحوزته اعترف بسرقته، وبسرقة (4 هواتف محمول – جهاز “لاب توب”) من داخل أحد المصانع الكائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية بأسلوب «كسر الباب» باستخدام أجنة حديدية، «أكل عيشنا».

كما تم بإرشاده ضبط (باقى المسروقات المستولى عليها – الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة)، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف المضبوط، كما أقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وبعرض باقي المضبوطات عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إحالة المتهمة بقتل الطفلة رودينا وسرقة قرطها الذهبي بأبو النمرس للمحاكمة 

حيلة موظف للاختلاس.. تفاصيل ادعاء مندوب شركة تعرضه للسرقة بالمنوفية

زر الذهاب إلى الأعلى