إخراج بتول عرفة.. هايدي موسى تطرح كليب «لسه صبية» باللهجة البدوية

طرحت المطربة هايدي موسى، أغنية «لسه صبيه» على طريقة الفيديو كليب، حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى غانم، وتوزيع مصطفى رؤوف، وإنتاج فهد الزاهد.

جاءت أغنية «لسه صبية» باللهجة البدوية أو السيناوية، عمل غنائي فلكلوري بقالب موسيقي عصري، حيث جاء اللحن متجدداً من حيث الجمل الموسيقية والنقلات، اضافة الى التوزيع الموسيقي الحديث وهي بتوقيع المخرجة بتول عرفة.

صُورت أغنية «لسه صبية» في صحراء سيناء تحت درجة حرارة مرتفعة اضافة الى اظهار بعض المشاهد من الفيوم حيث كانت الأجواء والمشاهد مختلفة وجديدة.

وظهرت هايدي موسى بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة، حيث ظهرت بإطلالة بدوية تناسبت مع أجواء الأغنية وتأتي الأغنية استكمالا للمشروع الذي تعاقدت فيه المخرجة المصرية بتول عرفة مع المنتج فهد الزاهد، لتقديم عدد من الكليبات الغنائية في محافظات مصر، تظهر جمال وتنوع وثراء طبيعة محافظات مصر المختلفة، وهو مشروع بتول عرفة الذي بدأت فيه بالفعل من خلال كليب مصطفي قمر 'صناعة مصرية' والتي صورته في الإسكندرية.

وأعربت هايدي موسى عن سعادتها بطرح أغنية «لسه صبيه»، مشددةً على أنها من أكثر الأغنيات المختلفة التي قدمتها حيث قدمت اللهجة البدوية لأول مرة، كاشفةً عن أنها كانت ترغب بتقديم هذا اللون الغنائي منذ فترة طويلة حيث أن الموسيقى مختلفة جداً والجمهور يسمعها بهذا الستايل الغنائي لأول مرة.

وأكدت هايدي موسى على أن كليب أغنية «لسه صبية» من أجمل الكليبات  في مشوارها، حيث ظهرت بستايل جديد من ناحية الأزياء واللبس البدوي والمكياج.