إخلاء سبيل أبطال فيديو واقعة «سماح بنت الحاج شهاب»

قررت نيابة كفر الشيخ، إخلاء سبيل أبطال فيديو «سماح بنت الحاج شهاب».

مذكرة التحريات

وجاءت مذكرة التحريات أنه نفاذا لقرار النيابة العامة في المحضر رقم 4981 لسنة 2020 إداري قسم أول كفر الشيخ، بإجراء التحريات السرية، دلت على قيام المتهم مصطقى محمود شحاتة بالإستعانة بكلا من شهاب هلال حسن وعمر على عواطف سمير الحلوانى ومحمود ناصف السيد ومحمود عماد ورمزى عبد الستار، بالإشتراك فى واقعة التصوير وأن المتهم 'شهاب' ليس لدية أبنةوأنها شخصية وهمية أختلقها، وأن المتهم مصطفى قام بأستئجار الإنارة والميكروفون، كما قام المتهم وليد عوض باستئجار السيارة المستخدمة في تصوير الفيديو محل الواقعة من نجل خالته.

ضبط صاحب فيديو التشهير

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة كفرالشيخ من القبض على المتهمين في هذا الفيديو وهم شهاب الذي قام بدور أبو سماح، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو.

فيديو تمثيلى

وأكد مصطفى بوخا، صاحب الفيديو الذي نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الفيديو كان هزار والأصدقاء يعلمون ذلك، قائلا: عم شهاب ليس لديه فتاة أسمها سماح أصلا، موضحا أنه قام بذلك الأمر لأنه تعود على تسجيل فيديوهات وبثها لأنه بيحب التمثيل.

وأظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى قيام الشاب مصطفي بوخا يرفقة عدد من أصدقائه، وهو يقود سيارة إلى منزل الفتاة، التى كانت تحتفل بخطبتها، حيث قام بإحضار 'ميكروفون'، وشن هجومًا عليها، وقام بالوقوف عند منزل الفتاة، وصاح في مكبر الصوت أمام الجميع قائلا: سماح .. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين، وتابع؛ أنا مش هخليكي تتّجوّزي ياسماح.

كما قام الشاب بنشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، وعلي الفور كثفت الأجهزة الأمنية من ملاحقة الشاب وقاموا بتحديد مكانه وتم اللقاء القبض عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ضبط صاحب فيديو التشهير بـ«سماح بنت الحاج شهاب»

القصة الكاملة لشاب يفضح فتاة كفر الشيخ يوم زفافها سماح بنت الحاج شهاب «فنكوش»