إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين

قررت الجهات المختصة إخلاء سبيل الراقصة الشهيرة صوفيا لورين بضمان محل اقامتها على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حساسة من جسدها.

وفجرت الراقصة والتيك توكر الشهيرة صوفيا لورين عدة مفاجآت خلال الادلاء بأقوالها أمام النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية عندما واجهتها النيابة بالاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حساسة من جسدها.

كانت وجهت النيابة للمتهمة اتهامات التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والتعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري من خلال بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك.

واستعرضت النيابة محضر الضبط الوارد به "الاكونت" الخاص بالمتهمة عبر تطبيق تيك توك الذي يتضمن عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء بملابس شبه عارية تستعرض من خلالها المتهمة جسدها على متابعيها.

وطلبت النيابة تحريات مباحث مكافحة جرائم الآداب حول نشاط المتهمة وباشرت التحقيق مع المتهمة حيث واجهتها بمقاطع الفيديو المحرزة وعلى حسابها الشخصي عبر تطبيق تيك توك الذي تبث من خلاله مقاطع فاضحة وخادشة للحياء.