إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي في حادث الشيخ زايد بكفالة 10 آلاف جنيه

قررت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي المتهم في حادث تصادم أسفر عن إصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد، بكفالة مالي، قدرها 10 آلاف جنيه.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة.

وبسؤال المصابين، أشاروا أنهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

فيما قال مصطفى هريدي خلال التحقيق مع، أنه فوجئ بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.

وجاء التقرير الطبي للمصابين، أن المصابين كلًا من عبد الله محمد بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش.

فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات ، حيث طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال المصابين، وإجراء تحليل مخدرات لمصطفى هريدي، لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، والتقرير الطبي للمصابين.

حجز الفنان مصطفى هريدي 24 ساعة لحين ورود التقرير الطبي والتحريات

 

زر الذهاب إلى الأعلى