إخلاء سبيل 10 متهمين في قضية «كافيه حسن شاكوش» بكفالة 10 آلاف جنيه

أمرت نيابة مدينة نصر، بإخلاء سبيل 10 متهمين في قضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأكد المتهمون امام النيابة أنهم يعملون بالكافيه، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء، والمحرر بها المخالفة، ولا يعلمون سبب القبض عليهم قائلين: “احنا شغالين في الكافيه وملناش دعوة”.

والمتهمون هم كل من: “أحمد ع.، السيد ج.، حسن م.، محمد خ.، إسماعيل س.، ربيع ف.، حسام ع.، أحمد ش.، أحمد م.، أحمد م.، زياد ا.، عصام م.، محمد ق.، محمود م.، إبراهيم م.، فتحي ا.، عيد ح.، محمد ح.، إبراهيم س.، محمود ص.”.

يذكر أنة قد تم إخلاء سبيل المطرب الشعبي حسن شاكوش على ذمة التحقيقات بكفالة 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين على ذمة التحريات.

كانت قد أغلقت الأجهزة الأمنية أمس الأحد، “كوفي شوب” مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل، وتبين إن قوات الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش “كوفي شوب”، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفي شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

حمو بيكا أمام النيابة لمساندة حسن شاكوش

إخلاء سبيل حسن شاكوش بكفالة 20 ألف جنيه في قضية الكافيه المخالف

زر الذهاب إلى الأعلى