إداراة الزمالك تكشف كواليس «خناقة الخميس».. «لعب عيال»

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن واقعة الاشتباك بالأيدي، التي حدثت الخميس، لم تكن سوى نتيجة خلاف بين الأطفال.

واشتبك ذوي الأطفال، سالم محمد أنور يحيى، وعماد سالم أنور يحيى ومروة عباس سيد حسن، مع الطرف الثاني، محمد حسن محمد علي وأحمد حسن محمد علي، وتحرك  أمن النادي سريعا، وتم احتواء المشكلة، وتم سحب كارنيهات الأعضاء أطراف الخلاف، كما تم استدعاء مباحث قسم شرطة العجوزة، وتم اصطحاب الطرفين، وهناك تصالحا.

وبرغم ذلك حرصت إدارة أمن الزمالك على اتخاذ كافة الإجراءات  لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلا حفاظا على هيبة النادي ومكانته، ومن بين تلك الإجراءات عدم السماح بدخول الأعضاء أصحاب المشكلة وإجراء التحقيق معهم، و التشديد على توفير كافة سبل الراحة والأمان للأعضاء.

وأضافت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن تلك الأحداث يمكن أن تحدث في أي ناد،  والمهم أن يكون لدى إدارة النادي القدرة على إعادة الهدوء والاستقرار الذي يضمن استمتاع كل الأعضاء بالوقت الذي يقضونه داخل أروقة ناديهم.

الزمالك يفتح «مدرسة الفن والهندسة» من جديد بثلاثية في الطلائع.. «يزاحم الأهلي على الصدارة»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فوزًا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي جرت مساء السبت على استاد الجيش بالسويس، بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

قدم الزمالك مباراة رائعة من كل الجوانب، فنية وبدنية، أعاد بها لعشاق القلعة البيضاء، ذكرياتهم مع «مدرسة الفن والهندسة»، بفضل تألق أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

جاء الشوط الأول سريعًا وحماسيًا من جانب لاعبي الفريقين، وتبارى الزمالك وطلائع الجيش في إضاعة الفرص التهديفية السهلة، وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من جانب إمام عاشور فيما أضاع مهند لاشين انفراد تام بمرمى أبوجبل.

اختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، وتراجع مستوى طلائع الجيش بشدة، في الوقت الذي نشط فيه الزمالك، وسيطر تماما على مجريات اللقاء، دون مقاومة تذكر من لاعبي الفريق المنافس.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 18، من عرضية من حازم إمام من جهة اليمين قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين محمد بسام.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49، من تسديدة صاروخية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 73، من تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من إمام عاشور المتمركز يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي 'الونش' وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم 'أوباما' وأحمد سيد 'زيزو' ومحمود عبدالرازق 'شيكابالا' في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 13 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن الأهلي، المتصدر، وظل طلائع الجيش في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

يذكر أن الزمالك قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سموحة في الجولة الثالثة بهدفين دون رد كما فاز على إنبي بالجولة الخامسة بهدفين لهدف.

 

 

ترتيب الدوري.. الأهلي في الصدارة.. والزمالك وصيفًا.. وبيراميدز سادسًا

لقاء «الأشقاء» قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيش