إدارة أسوان توجه الشكر لسامي الشيشيني.. وتبحث عن مدير فني جديد

قرر مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة أحمد سليمان ، توجيه الشكر لسامي الشيشيني، المدير الفني للفريق الأسواني.

وقال أسوان في بيان إن مجلس إدارة النادي عقد جلسة مشاورات، مع لجنة الكرة، وقرر خلالها توجيه الشكر لسامي الشيشيني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون، مكتفيا بالفترة الماضية، لسوء النتائج خلال الفترة الماضية، بعد أن تكبد الفريق 4 هزائم متتالية، خلال بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف البيان، أن مجلس الإدارة يواصل اتصالاته لاختيار المدير الفنى الجديد وتشكيل الجهاز المعاون الذي يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة بداية من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن نادي أسوان ، يحتل المركز 14 لجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، عقب 6 جولات خاضها الفريق في الدوري، حقق خلالها فوزين أمام إنبى وطلائع الجيش، بينما تلقى الفريق 4 هزائم متتالية، أمام المصرى، والجونة والإسماعيلي، ومصر للمقاصة.

النيران الصديقة تمنح المقاصة الفوز على أسوان

حقق مصر المقاصة فوزاً بشق الأنفس، على ضيفه أسوان بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم عصر السبت، على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

واقتنص الفريق الفيومي، الفوز بهدف من نيران صديقة في الدقيقة 92 عن طريق هيثم الفيل، قائد أسوان في شباك فريقه، علما أن الفريق الجنوبي، لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد اللاعب محمد جابر في الدقيقة 65.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: عصام صبحي وأسامة العزب وأحمد مودي ومحمد دسوقي

خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي

الفوز رفع رصيد مصر المقاصة، 10 نقاط ويحتل المركز الخامس، فيما توقف رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

 

البنك الأهلي يواجه أسوان «وديًا» استعدادًا للقاء بيراميدز بالدوري

النيران الصديقة تمنح المقاصة الفوز على أسوان