إدارة الهلال السعودي تخبر جارديم بقرار إقالته

أفادت تقارير صحفية سعودية إن إدارة نادي الهلال السعودي، تتجه إلى إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للزعيم، بعد النتائج المخزية التي حققها الحوت الأزرق تحت قيادته بالفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير السعودية، إن إدارة الحوت الأزرق، استقرت على الإطاحة بالمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، وقد أعلمته بأنه سيرحل عقب مباراة السوبر السعودي

وأكدت الصحيفة السعودية، إنه برغم تحقيق أزرق الرياض، لقب بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية خلال 3 أعوام، وهي البطولة التي حققها البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق الذي تسلم قيادة الفريق منذ مواجهة دور الـ16، ثم ربع النهائي، مروراً بنصف النهائي أمام الغريم التقليدي النصر، ثم المباراة النهائية، فإن هذا اللقب لم يشفع لجارديم عند إدارة الزعيم.

على جانب آخر، يخطط نادي الهلال السعودي، لإجراء ثورة على مستوى قائمة الفريق الأول للكرة بالزعيم، بسبب النتائج المخزية التي حققها الحوت الأزرق تحت قيادته بالفترة الأخيرة.

بحسب صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة أزرق الرياض، برئاسة فهد بن نافل، تتشاور مع المدير الفني البرتغالي، ليوناردو جارديم، من أجل إيجاد حلول سريعة لعودة الفريق إلى طريق الانتصارات.

وأوضحت الصحيفة إن إدارة الهلال، تدرس الاستغناء عن عدد من المحترفين الأجانب، أبرزهم بافيتمبي جوميز وكاريلو وفييتو، بجانب الرباعي المحلي، محمد جحفلي وأمير كردي والواكد ومدالله العليان، مع الاتجاه نحو إعارة الثنائي الشاب خليفة الدوسري وعبد الله رديف.

الهلال يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام الفتح بالدوري السعودي

الهلال يخطف صفقة الموسم بضم نجم الأهلي السابق

زر الذهاب إلى الأعلى