إسعاد يونس تطلب الدعاء لـ سهير البابلي بعد دخولها العناية المركزة

حرصت الإعلامية إسعاد يونس علي الدعاء لصديقتها الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية.

ونشرت إسعاد صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير».

طمأنت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي جمهور والدتها على حالتها الصحية، بعدما تعرضت لوعكة صحية أمس أدت إلى نقلها العناية المركزة إحدى المستشفيات الخاصة .

وقالت نيفين لـ «صدى البلد»، «الحمد لله حالة والدتي استقرت، بفضل دعوات محبيها وجمهورها»، ووجهت نيفين الشكر لكل من سئل على والدتها خلال الساعات الماضية .

وقد تعرضت الفنانة سهير البابلي لوعكة صحية شديدة، تسببت في نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفي .

وقالت نيفين ابنة سهير البابلي فى تصريحات صحفية، أنها تعرضت لانخفاض في نسبة السكر بالجسم، وانخفاض في نسبة الأكسجين، وكنت احتاج الدعاء لها بشدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة، وهي موجودة حالياً تحت الرعاية الخاصة بالمستشفى .

أكد د\ أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنانة سهير البابلي تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

وأوضح «زكي» في تصريح خاص لـ«موقع قناة صدى البلد»، «تعرضت الفنانة سهير البابلي لارتفاع في نسبة السكر بالجسم، وأدى ذلك إلى نقلها إلى المستشفي، واستقرت حالتها بنسبة كبيرة».

وقد كشفت الفنانة حلا شيحة، عن تعرض الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية دون كشف التفاصيل.

ونشرت حلا شيحا منشورا عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام قالت فيه: «جميلة الجميلات قلبا وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، اذهب الباس رب الناس واشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما».

وقد اختفت سهير البابلي عن الوسط الفني منذ فترة، بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدمت مايقرب من 42 عملاً فنياً .

آخرهم سهير البابلي.. مشاهير على فراش المرض.. فيديوجراف

أشرف زكي: سهير البابلي مصابة بنوبة سكر ولم تجري قلب مفتوح .. فيديو