إصابات جديدة بكورونا.. الهلال السعودي مهدد بـ الاستبعاد من دوري أبطال آسيا

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، إصابة 3 لاعبين جدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ، بفيروس "كورونا" المستجد، كوفيد 19.

وكشف أزرق العاصمة في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية، التي أجراها الثلاثي محمد جحفلي ومحمد كنو، ومحمد الكنيدري، أثبتت إصابتهم بالفيروس التاجي، وسوف يخضعون للعزل الصحي؛ وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة، من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبهذه الإصابات الثلاثة الجديدة، أصبح لاعبو الأزرق المصابين بكورونا هم: "عبدالله الجدعاني، محمد الواكد، نواف الغامدي، عبدالله الحافظ، علي البليهي، متعب المفرج، محمد جحفلي، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد الكنيدري، محمد كنو، نواف العابد، حمد العبدان، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز، صالح الشهري".

وفى سياق متصل، أوضح تقرير صحفي سعودي، إن الهلال، أصبح يواجه خطرًا حقيقيًا، بالاستبعاد من دوري أبطال آسيا، بسبب عدم توفر الحد الأدنى من اللاعبين، الذين من المقرر دخولهم في قائمة المباريات القادمة، موضحا بأنه في حال لم يتم التأكد من سلامة عدد من نجوم الفريق السعودي، في الساعات القادمة، وذلك قبل مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء بعد غد الأربعاء ، قد يتم استبعاد الفريق رسميًا، من البطولة.

ويتواجد حامل اللقب، في المجموعة الثانية، إلى جانب شباب الأهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزباكي وشاهر خودرو الإيراني.

 

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1308088463737212928