إصابة حكم مباراة المقاولون وبطل جيبوتي ومساعده بفيروس كورونا

كشفت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار بطل جيبوتي، التي تقام غدًا الجمعة في إياب الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية، عن إصابة حكم الساحة، وأحد مساعديه بفيروس كورونا.

وكان من المفترض أن يقود المباراة طاقم تحكيم ليبي، هم محمد أغا، حكم ساحة، ومساعديه، إبراهيم بوكوز، وعبدالواحد حريويدة، ووحيد الجحاوي.

وكشفت المسحة عن إصابة حكم الساحة محمد أغا، ومساعده عبدالواحد حريويدة بفيروس كورونا، وتم عزلهم في أحد الفنادق.

ولجأ الاتحا الأفريقي لحل سريع، وهو الاستعانة بطاقم تحكيم تونسي كان من المقرر أن يقود مباراة أهلي بني غازي الليبي، وبطل الصومال، المقرر لها الأحد المقبل في القاهرة، واستقر كاف على قيادة الليبي وحيد الجحاوي للمباراة حكم ساحة، ويعاونه مساعده الأول إبراهيم بوكوز، ومساعد تونسي، على أن يتولى حكم مباراة أهلي بنغازي مهمة الحكم الرابع.

وعلى صعيد آخر حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على الاحتفال بـ عماد النحاس المدير الفني بعد حصوله على جائزة أوسكار أفضل مدير فني عام 2020 .

وحضر المهندس محسن صلاح قبل مران الفريق بصحبة المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي وحرص النادي على إحضار تورتة عليها صورة المدير الفني وتهنئة بالحصول على الجائزة كما تم إهداء النحاس درع النادي التذكاري.

وكان النحاس حضر احتفالية جريدة المساء أمس لتوزيع جوائز الأوسكار وحصل على جائزة أفضل مدير فني .

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمباراة ارتا سولار بطل جيبوتي التي ستقام الثامنة مساء غد الجمعة في إياب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

محسن صلاح يهدي درع المقاولون العرب لسفير مصر في جيبوتي

وصول بعثة فريق المقاولون العرب إلى القاهرة بعد الفوز على بطل جيبوتي