إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وربع نقل بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين وقوع تصادم بين السيارتين ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى، فيما جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض