إقالة رينارد.. جماهير المنتخب السعودي تنتقد قائمة المونديال

فجرت اختيارات الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لقائمة الأخضر المشارك بمونديال 2022، سخط وغضب الشارع الرياضي السعودي.

واعترض الشارع الرياضي السعودي، على القائمة المستدعاة من جانب الفرنسي هيرفي رينارد، خاصة وأنها شهدت العديد من المفاجآت القوية، المتمثلة في استبعاد عبدالله الحمدان لاعب الهلال وعبدالرحمن غريب لاعب النصر، فضلا عن نواف العابد، لاعب الشباب، بجانب استدعاء، العديد من اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، أمثال فهد المولد، لاعب الشباب، ومحمد كنو، لاعب الهلال، وعبدالإله المالكي العائد من إصابة الرباط الصليبي.

وتوقع أحد المشجعين، إقالة هيرفي رينارد من تدريب منتخب السعودية، قائلا: 'رينارد سيرحل عن المنتخب السعودي بعد المباراة الثالثة في كأس العالم 2022، وأقترح التعاقد مع رامون دياز (مدرب الهلال) فهو يعرف الدوري واللاعبين بصورة جيدة'.

فيما غرد آخر، 'أعتقد أن اللاعب سيرد على رينارد في الملعب، وسوف يثبت خطأه'.

وتوعد أحدهم رينارد، قائلا: 'لا تعليق، لن نرحمك إذا حدثت نتائج كارثية في كأس العالم'.

وفتح أحد المشجعين، النار على ياسر آل مسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب اختيار رينارد مدربا من الأساس، حيث قال: 'آل مسحل يقول دائما رينارد هو من يتحمل النتائج، لكن في الحقيقة أنت من يجب أن يتحمل ذلك لأنك تعاقدت معه من البداية'.

وتابع: 'آل مسحل تعاقد معه، لأنه متواجد بصفة دائمة في السعودية ويستطيع متابعة المباريات فقط لا غير، وفي النهاية لا يعود لأحد ويختار بمفرده، وإذا تمت محاسبة شخص فيجب محاسبة رئيس الاتحاد السعودي'.

 

ما هى قائمة منتخب السعودية؟

وجاءت قائمة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم كما يلي:

حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي، ومحمد الربيعي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، على البليهي، عبدالله مادو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، ومحمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف، عبدالإله المالكي، رياض شراحيلي، على الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي.

خط الهجوم: هتان باهبري، صالح الشهري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبدالرحمن العبود، هيثم عسيري، وفراس البريكان.

بالأرقام.. هل يستحق السباعي استبعاد رينارد من قائمة منتخب السعودية للمونديال

رينارد يوجه رسالة حماسية للاعبي منتخب السعودية: لن نستسلم أبدا.. إلى الأمام أيها المحاربون