«إكسبريس» تكشف ثروة محمد صلاح ودخله الحقيقي .. «أغلي لاعب فى ليفربول»

نشر موقع صحيفة «إكسريس» البريطانية تقريرا تناول دخل محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، وما حققه من ارباح في عالم الكرة، حيث ذكرت الصحيفة ان نجم الدوري الإنجليزي وهدافه يعتبر اغلي لاعب فى ليفربول حاليا، حيث أنضم إلى ليفربول فى صيف 2017 من روما الإيطالي مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني حوالي «48 مليون دولار» .

وأوضح الموقع الإنجليزي أن محمد صلاح تألق مع ليفربول وتوهجت نجوميته خلال الموسم الماضي وهذا الموسم الذي يتصدر ترتيب الهدافين فى البريميرليج حتي الآن، كما حصل صلاح علي العديد من الألقاب خلال الفترة الماضية حيث اكتسح جوائز الأفضل فى أفريقيا وقاد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فى مواجهة ريال مدريد، بعد غياب دام 10 سنوات للريدز .

نجومية صلاح وتوهجه خلال الموسمين الماضي والحالي جعلت القيمة التسويقية لصلاح تضاعف أكثر من مرة، وقامت الصحيفة بإحصاء قيمة أرباح صلاح إضافة للإمتيازات التي يحصل عليها فى عقده الموسم الحالي، حيث أوضحت أن محمد صلاح كان يحصل على راتب أسبوعي 120 ألف جنيه إسترليني عندما انتقل من روما لليفربول، وقد تم رفعه العام الماضي بعد الأداء المميز لصلاح، حيث وقع النادي عقدا مع اللاعب يستمر حتي 2023 .

واتفق ليفربول مع صلاح خلال العقد الجديد على حصول صلاح على راتب أسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب المكافآت والحوافز التي ترتبط بنتائج فوز الفريق ونتائجه . هذا الراتب الذي جعل محمد صلاح الاغلي فى صفوف الريدز متفوقا على النجمين فيرمينيو و فان ديك الذين يتقاضان 150 ألف جنيه إسترليني .

وإلي جانب راتبه من ليفربول يستفيد محمد صلاح من أرباح صفقات الرعاية حيث يتعاقد مع عدد من شركات الملابس الرياضية والاتصالات والمياه الغازية، ونقل التقرير الإنجليزي أن ثروة صلاح الشخصية تبلغ 30 مليون جنيه إسترليني .