إلهام أبو الفتح: الإعلاميون كانوا يجلسون في أرضية الميكروباص للخروج من مدينة الإعلام بعد حصار أبو إسماعيل

قالت إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات ومواقع صدى البلد، إن قناة صدى البلد لعبت دورا مهمًا في مواجهة مخطط الإخوان وبدأ بث القناة رسميًا في 28 نوفمبر2011، حينها قفز الإخوان على السلطة وبدأت أخونة كل أجهزة الدولة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، أصر على إطلاق صدى البلد في هذه الفترة الصعبة حتى تقوم بدورها الإعلامي ومساندة الدولة المصرية .

وأضافت إلهام أبو الفتح، أن النائب محمد أبو العينين تعرض لضغوط اقتصادية في عهد الإخوان، لكننا لم نتخل عن دورنا، وطالب النائب أبو العينين بتقديم نافذة إعلامية قوية توضح إنجازات مصر في وقت كانت فضائيات تهاجم مصر، مع التمسك بالرأي الحر، والرأي الذي يصب في مصلحة البلد.

وكشفت رئيس شبكة قنوات ومواقع صدى البلد، أنه عندما حاصر حازم أبو إسماعيل مدينة الإنتاج الإعلامي جلس الإعلاميون في أرضية الميكروباصات عند خروجهم من مدينة الإنتاج  حتى لا يتعرضون للأذى، وكان الإعلام هو الشيء المستهدف الأول خلال تلك الفترة للتأثير على الناس وخلق قناعات معينة ضد مصلحة الوطن.

وأكدت ألهام أبو الفتح أن النائب محمد أبو العينين واجه الشدائد في مصانعه وتحريض العمال على وقف الإنتاج حتى يتم تعطيل تمويل قناة صدى البلد، موضحة أن قناة صدى البلد كانت تواجه الإخوان وتفضح مخططاتهم لإسقاط مصر وأدت القناة دورها الوطني.

وأكدت ألهام أبو الفتح أن شبكة قنوات ومواقع صدى البلد لعبت دورًا مهمًا في توجيه الرأي العام وإظهار الحقيقة ومساوئ جماعة الإخوان.

أحمد موسى: «قناة صدى البلد لن تتراجع عن دورها الوطني.. واحنا واجعين الإخوان».. فيديو

أبوالعينين: «قناة صدى البلد تذيع الحقائق وليس الفبركة».. فيديو

تعقيم مبنى قناة صدى البلد للوقاية من فيروس كورونا.. صور

حمدى رزق: محمد أبو العينين وقناة صدى البلد شاركوا فى دعم مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية.. فيديو