إمام عاشور يدعم مؤمن زكريا بطريقة خاصة

قام إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، بطريقة خاصة، بعد شائعات تدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقام إمام عاشور بتغيير صورة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ووضع صورة مؤمن زكريا بدلا منها، لدعمه مرضه بضمور العضلات، والذي لم يعثر على علاج له حتى الآن.

إمام عاشور إمام عاشور

زوجة مؤمن زكريا تنفي شائعات تدهور حالة مؤمن زكريا

وخرجت زوجة مؤمن زكريا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهي منهارة لتنفي هذه الشائعات.

وقالت زوجة مؤمن زكريا عبر خاصية «ستوري» بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح».

زوجة مؤمن زكريا زوجة مؤمن زكريا

تفاصيل حالته الصحية

وأضافت زوجة مؤمن زكريا: «مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله».

تعليق والد مؤمن زكريا

ونفى زكريا عباس الضوي، والد مؤمن زكريا، ما تردد بشأن تدهور حالة نجله الصحية، قائلًا: «مؤمن متواجد في المنزل وسط أسرته بشكل طبيعي، وحالته مستقرة، والدكتور طمنا عليه، وهنعرف من خلاله هل هيحتاج للعودة للمستشفى من جديد أم لا».

مؤمن زكريا يتصدر تويتر

ومع انتشار هذه الشائعة، تصدر مؤمن زكريا موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ودشن محبيه «هاشتاج مؤمن زكريا»، وتسارع الكثيرون؛ من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية، كونه أحد أهم اللاعبين في الدوري المصري.

شائعات طالت نجوم الكرة

محمد صلاح

ولم يكن مؤمن زكريا هو اللاعب الوحيد الذي طالته الشائعات خلال الفترة الماضية، فسبقه العديد من النجوم.

وطالت الشائعات أسرة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول، تحديدًا في نوفمبر 2020، بعد الأقاويل التي خرجت بشأن إصابة أسرة محمد صلاح بفيروس كورونا، حيث خرج صلاح غالي والد النجم العالمي لينفي هذه الأقاويل.

عائلة محمد صلاح عائلة محمد صلاح

سعد محمد

وفي الزمالك، حيث سعد محمد، ناشئ الزمالك مواليد 2000، والمصاب بمرض السرطات، فخرجت شائعات وفاته، ولكن اللاعب خرج ونفى تلك الشائعات عبر حسابه على موقع «فيس بوك».

وقال لاعب الزمالك المصاب بالسرطان: «قسما بالله أنا ما مصدق اللي بيتقال ده يا ناس فيه إيه والله العظيم كذب كذب يا جماعه قسما بالله أنا عايش لسه فيه إيه الواحد حمل تعب أكتر من اللي هو فيه حرام عليكم حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيستهبل ويخترع كلام من دماغه علشان شويه لايكات».

سعد محمد ناشئ الزمالك سعد محمد ناشئ الزمالك

شريف إكرامي

ولم يسلم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، من الشائعات بعد عن أكثر شائعة مرض ابنته آسيا بالسرطان.

وخرج إكرامى الشحات حارس مرمى النادي الأهلى، لينفي إصابة حفيدته آسيا بالسرطان.

وقال إكرامي، إن آسيا ابنة شريف إكرامي، تسافر كل فترة إلى لندن لمتابعة حالتها الصحية بعد أن خضعت لفحوصات هناك منذ أكثر من عام بعد شكواها من القلب.

شريف إكرامي شريف إكرامي

القصة الكاملة لأزمة مؤمن زكريا الصحية.. سقط أرضًا بعد اختلال توازنه.. وحالته الصحية «مطمئنة»

تعرض للإغماء.. تفاصيل حالة مؤمن زكريا الصحية بعد نقله للمستشفى