إنبي يقلب الطاولة على سيراميكا كليوباترا بثلاثية في الدوري

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا ضد إنبي، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة ال 25 الدوري العام، بفوز الفريق البترولي على سيراميكا بنتيجة 3-2.

افتتح جون إيبوكا التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 5، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، لتنتصف المباراة بتقدم سيراميكا بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح إنبي في العودة مجددا للقاء مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 69 عن طريق أحمد خليل، قبل أن يضيف أحمد أمين أوفا الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 74، لتعود المباراة مجددا لنقطة البداية.

حاول كلا الفريقين خطف هدف من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاثة، وبالفعل نجح إنبي عن طريق أحمد شيحة في تسجيل الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز إنبي 3-2.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي للنقطة 36 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عد النقطة 34 في المركز السابع.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد إنبي

ودخل سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - خالد صبحي -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - محمد توني - احمد القرموطي - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

محمد كوكو - سعد سمير - محمد إبراهيم- ابراهيم محمد - فيڤور اكيم - احمد ياسر ريان - محمد ابو العلا - صامويل أمادي - مروان عثمان.