إنجي حمادة من فيديو المطبخ «الخارج» وحيازة مخدرات للحبس سنة وغرامة| القصة الكاملة

عاد اسم البلوجر والمذيعة إنجي حمادة الساعات الماضية يتصدر من جديد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحكم عليها بالحبس سنة وغرامة مالية، في قضية المخدرات.

تجديد حبس "أنجي حمادة" في واقعة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل - الجمهور  الإخباري

قضية إنجي حمادة

تعود تفاصيل قضية إنجي حمادة، لشهر ديسمبر 2023، أثناء ظهورها في فيديو المطبخ الخادش للحياء، مع التيك توك 'كروان مشاكل' في أوضاع مخلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم القبض عليهما بعد تداول الفيديو الشهير.

وأكدت التحريات صحة واقعة نشر المتهمة سماح مصطفى، والمعروفة بـ إنجي حمادة، فيديو من داخل شقة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع شخص يدعى كروان مشاكل وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، للكافة دون تمييز.

فيديو إنجي حمادة

 

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة، لها معلومات جنائية، والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا تبديد - آداب عامة - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف - تيك توك، والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

بلاغ ضد إنجي حمادة

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ ضد المذيعة إنجي حمادة، بتهمة استغلال العاهة العقلية والبدنية للتيك توكر «كروان مشاكل»، وطالب بتوقيع عقوبة المؤبد عليها وبراءة كروان مشاكل.

وأكد المحامي في بلاغه، أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنحة التجمع الأول والمتهم فيها سماح مصطفى وشهرتها إنجي حمادة، باتهامها بنشر محتوى منافِ للقيم الأسرية بهدف استقطاب راغبي المتعة الحرام واتهامات عديدة أخرى.

القبض على إنجي حمادة

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على إنجي حمادة، المتهمة بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها إدارة الآداب في قطاع الشرطة المتخصصة عن أن إنجي حمادة، وهي فتاة تحمل سوابق جنائية في قضايا تبديد وآداب عامة، قامت ببث تلك المقاطع عبر تطبيقي 'بيجو لايف' و'تيك توك'، بهدف زعزعة الآداب العامة وتحريض الأشخاص على ارتكاب أفعال غير لائقة.

وجاء في التحقيق في حالة الإعلامية إنجي حمادة، المعروفة أيضًا باسم سماح مصطفى عبدالفتاح، والتي وُجِدَتُ تسكن في منطقة القاهرة الجديدة وتعمل في مجال الإعلام عدة بلاغات ضدها.

حبس المذيعة إنجي حمادة 4 ايام لنشرها مقاطع خادشة للحياء

حبس إنجي حمادة

وخلال الساعات القليلة الماضية، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حسن محمود فريد في أولى جلسات محاكمة سماح مصطفى عبد الفتاح وشهرتها إنجي حمادة 'محبوسة'، في قضية المخدرات بالجناية رقم 14701 لسنة 2023 التجمع الأول، بعدما تم ضبطها والعثور بحوزتها على 7 أقراص من مخدر «التامول» كان في طيات ملابسها، وتم التحفظ عليها، وأثناء مناقشتها عن تلك المضبوطات والأقراص المخدرة أقرت بحيازتها بقصد التعاطي، بالحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.