إيرادات أفلام العيد.. «ولاد رزق ٣» يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا و«أهل الكهف» بالمركز الأخير

مازالت المنافسة مشتعلة على ايرادات شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بين الفنان أحمد عز، والفنان محمد إمام، والفنان خالد النبوي، والفنان أحمد فهمي.

ولاد رزق ٣

ويتربع الفنان أحمد عز منفردًا على صدارة الإيراد اليومي محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا، بعدما تخطى ايراد فيلم «ولاد رزق ٣: القاضية»، حاجز ٢١ مليون و٤٥٩ ألف جنيه أمس الأربعاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، ويبلغ إجمالي إيرادات الفيلم بعد ٨ أيام عرض ١١٤ مليون جنيه في مصر فقط، وأصبح أول فيلم في تاريخ يحصد هذا الدخل ويكسر حاجز الـ ١٠٠ مليون في أسبوع.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3

اللعب مع العيال

وجاء في المركز الثاني فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق أمس الأربعاء، إيرادات بلغت قيمتها ٣ مليون و ١٣٧ ألف جنيه، وبلغت إيرادات الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه في السينمات المصرية، مبلغ ١٥ مليون ٨٥٧ ألف جنيه.

محمد إمام - فيلم اللعب مع العيال

عصابة الماكس

حقق فيلم «عصابة الماكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات في شباك التذاكر أمس الأربعاء، بلغت ١ مليون و ٧٠٣ ألف جنيه، محققًا خلال الأسبوع الأول من عرضه إيرادات بقيمة ٧ مليون و ٥٠٥ ألف جنيه مصري.

فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس

أهل الكهف

بينما حقق فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، أمس الأربعاء، إيرادات بلغت ١ مليون و ٤ آلاف جنيه مصري، وخلال الأسبوع الأول من موسم عيد الأضحى حقق إيرادات بقيمة ٤ مليون و ٨٧٠ ألف، متذيلاً قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى بالمركز الأخير.

فيلم أهل الكهف