إيقاف مدحت شلبي حتى نهاية الموسم

تلقى الإعلامي مدحت شلبي، صدمة بعد صدور قرار بإيقاف برنامجه الرياضي والذي يذاع على احدى القنوات الفضائية، حتى نهاية الموسم بعد أزمة تصريحاته الأخيرة عن جماهير النادي الأهلي.

وجاء ذلك انطلاقًا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخًا لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية».

القصة كاملة لهجوم مدحت شلبي على جماهير الأهلي

وشن مدحت شلبي، هجومه على جماهير النادي الأهلي، وبعض الإعلاميين، بسبب اتهامهم للنادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الأسبوع 30 من مسابقة الدوري المصري.

مدحت شلبي مدحت شلبي

ما قاله مدحت شلبي

وقال مدحت شلبي: «بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء».

وأضاف: «أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك».

وواصل: «همشي مع البلهاء والسفهاء، لو إيهاب جلال، طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة، إيهاب جلال، مش (أبله)، لكي يفعل ذلك»

وتابع: «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة!.. إيه البلاهة والسذاجة اللي احنا فيها دي، هل هناك تصور آخر لكي ينزل الفريق لخسارة المباراة؟».

وتابع: «لا أقف عند أحاديث السوشيال ميديا، لأنه عالم افتراضى، لكن أقف عند كلام الإعلامين والصحفيين ونجوم الكرة، وهقولهم «كفاكم بلاهة وساذجة، ولا تمشوا وراء السوشيال ميديا».

مدحت شلبي مدحت شلبي

مدحت شلبي يوضح

وبعد ساعات قليلة من نشر فيديو مدحت شلبي وتصريحاته، خرج مدحت شلبي في فيديو جديد من منزله، ليوضح أن جماهير الأهلي ليست المقصودة بهذا الوصف، وأن العنوان لا صلة له بحديثه وقصده.

وقال مدحت شلبي: «لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت».

وأضاف: «أنا إعلامي وعارف بقول إيه كويس، ومستحيل أطلع أهاجم أي جماهير؛ لأني كده أبقى مش إعلامي ولسه جديد».

وأوضح مدحت شلبي: «ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش».

وتابع شلبي: «أعتذر لجماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي

180 دقيقة تمنح الأهلي معجزة تاريخية في الدوري