إيهاب الكومي يوجه رسالة قوية لقائد الدحيل: «ركبك بتخبط في بعضها».. فيديو

وصف الإعلامي إيهاب الكومي، تصريحات قائد الدحيل القطري عن النادي الأهلي بعد مباراة فريقه أمام القلعة الحمراء بكأس العالم للأندية المقامة في قطر بـ«المستفز».

وقال الكومي خلال تقديم برنامج «ملعب البلد» المذاع على قناة صدى البلد يوم الخميس عقب مباراة الأهلي والدحيل: «لما تتكلم عن النادي الأهلي إنت بتتكلم عن بطل القارة الأفريقية، البطول التاريخي للدوري المصري، بطل القرن الأفريقي.. لما تيجي تتكلم عن نادي بحجم النادي الأهلي لازم تمسك نفسك وتعرف إنت بتوجه كلامك لمين».

وعلق على تصريحات المعز علي حول أن فريقه عرف الأهلي حجمه في الشوط الثاني بعدما أعطى له قدر ومكانة أكبر مما يستحقها قائلا: «حجم مين اللى بتتكلم عنه، إنت اللي كنت في حجمك الطبيعي أمام النادي الأهلي في الشوط الأول لأنك بتقابل بطل كبير وبالتالي إنت نازل ركبك بتخبط في بعضها ده اللي كان حاصل قدمنا ودفاعات مهلهلة».

https://www.youtube.com/watch?v=mevp7bR2LQc

تصريحات قائد الدحيل   

وقال المعز علي بعد هزيمة فريقه: «احترمنا الأهلي أكثر من اللازم، وأعطيناهم أكثر من حجمهم، استغلوا الخطأ الذي قمنا به وسجلوا هدف الفوز».

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني بعدما أعطينا الأهلي حجمه الطبيعي، ولم تسنح لهم أي فرصة للتسجيل واكتفوا بالدفاع حتى صافرة النهاية»، مردفا: «الأهلي فريق عادي مع احترامي الكبير لهم، لذلك كان يجب علينا اللعب بشكل هجومي أكبر طوال المباراة، لأننا نلعب في بلدنا».

أحمد موسى يهاجم قائد الدحيل

هاجم الإعلامي أحمد موسى، لاعب الدحيل القطري المعز علي بسبب تصريحاته ضد النادي الأهلي بعد خسارة فريقه أمام «أبطال أفريقيا» بنتيجة هدف مقابل لا شييء في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: إلى لاعب الدحيل القطري المدعو المعز علي عندما تتكلم عن النادي الأهلي أعرف تاريخه أولا وعدد بطولاته، وأعرف تاريخ الأمارة اللي تعيش فيها، الأهلي تأسس ١٩٠٧ قبل وجود تلك الإمارة من الأساس والتي تأسست عام ١٩٧٢».

وتابع: «نتركك تتابع أسياد أفريقيا من على شاشة التلفاز وهم يلاعبوا بطل أوروبا».

وتأهل الأهلي لدور النصف النهائي لملقاة فريق البايرن ميونخ يوم 8 فبراير الجاري بعد فوزه على الدحيل مساء الخميس، بينما سيلعب الفريق القطري أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي لتحديد المركزين الخامس والسادس.

الأهلي في المربع الذهبي للمونديال لثالث مرة.. ويواجه بطل أوروبا للمرة الأولى

قائد الدحيل: «احترمنا الأهلي أكثر من اللازم.. ولا نستحق الخسارة»

أحمد موسى يهاجم قائد الدحيل: «عندما تتكلم عن الأهلي إعرف تاريخه أولا»

الأهلي في المونديال| موسيماني يبحث مع جهازه المعاون خطة مواجهة البايرن