اتحاد الكرة: «نجري محاولات لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز ببرج العرب».. فيديو

أكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الشعب بأكمله حزين على خسارة الأهلي بخماسية أمام صن داونز ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سويلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «استاد برج العرب تحمل مباريات الدوري، والعديد من النهائيات، وإدارة الاستاد لا تستحق الانتقادات الحادة التي ترددت بعد مباراة الأهلي والزمالك بسبب سقوط الأمطار».

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن هناك محاولات مع مسؤولي برج العرب، للحصول على استثناء بخوض مباراة الأهلي وصن داونز على برج العرب، مشيرا إلى أنه من الصعب إقامة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية في استادي بتروسبورت والمقاولون العرب، خاصة أن اللائحة الأفريقية تلزم بإقامة الأدوار النهائية في استادات ذات سعة جماهيرية كبيرة.

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري «العالم سيشاهد مراسم في احتفالية قرعة كأس الأمم الأفريقية لم تحدث من قبل»، مشيرا إلى أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حرص على إقامة حفل إجراء القرعة في الأهرامات.

وأكد أن رئيسي الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم، سيحضران حفل إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية.

https://www.youtube.com/watch?v=DkKcYGC-t5s&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0wRytVjPTQ_U3sGqc2jRdQSi_Jb_CXL1ObOkt3k2V2lnSRddv31arAJpY