اتحاد الكرة يحدد مواعيد المسحة الثانية لكورونا لأندية الدوري استعدادًا لاستئناف المسابقة

حددت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد المسحة الثانية التي سيخضع لها لاعبو أندية الدوري المصري الممتاز، بعد إجراء معظم أندية المسابقة المسحة الأولى على مدار الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يجري فريق حرس الحدود، المسحة الثانية في الحادية عشر صباح غدًا الجمعة، وهو نفس الوقت الذي سيجري فيه فريق وادي دجلة مسحته، بالإضافة إلى أن طلائع الجيش سيجري مسحته في الواحدة ظهرًا في اليوم نفسه، وفي نفس التوقيت سيجري الإنتاج الحربي المسحة الخاصة بلاعبيه وجهازه الفني والإداري.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو سموحة والمقاولون العرب، في التاسعة صباح يوم السبت المقبل، بينما الاتحاد السكندري وإنبي سيجريا المسحة في الحادية عشر صباحًا، في حين أن النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، سيجريان المسحة يوم الإثنين في التاسعة صباحًا، بينما طنطا يجريها في الحادية عشر صباحًا.

ويجري مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة صباحًا مسحته، بينما أسوان يجري المسحة الثانية في نفس التوقيت بالمركز الأولمبي بالمعادي.

وأجرى مسحته الثانية أمس الأربعاء، بينما نادي مصر يجري المسحة بعيدًا عن اتحاد الكرة، ولم يجري فريقا الزمالك والإسماعيلي مسحاتهما حتى الآن.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن عن إصابة 11 حالة من أندية طنطا وإنبي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري بعد إجراء المسحة الأولى.