اتحاد الكرة يرحب بـ البرتغالي روي فيتوريا بطريقة مبتكرة

بعث الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، برسالة ترحيب بالبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، مقطع فيديو، يظهر فيه روي فيتوريا وهو يدخل الأهرامات ليلاً ومعه بردية عليها بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم”.

ونقلت الجبلاية التصريح السابق للمدرب البرتغالي والذي قال فيه :” أعلم أن هناك تحديات كبيرة تنتظرني لكني مستعد لها.. وبالتكاتف مع الجمهور المصري”.

شوبير يعلن موعد وصول روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موعد وصول المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، لتولي المسئولية الفنية لمنتخبنا الوطني خلال الفترة القادمة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إعلامية، الآتي :” روي فيتوريا، سيصل القاهرة يوم 19 يوليو الجاري، على أن يقدمه اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي يوم 20 من نفس الشهر “.

وتابع :” روي فيتوريا سيصل القاهرة رفقة جهازه المعاون الأجنبي، على أن يتم تحديد اسم المدرب المصري الذي سينضم للجهاز، عقب عودة حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من البرتغال”.

أشار شوبير، إلى أن روي فيتوريا وقع على عقود مع اتحاد الكرة، تقضي باستمراره فترة تصل إلى 4 سنوات، على أن يحق للجبلاية فسخ تعاقد المدرب، حال فشل في التأهل إلى كأس العالم المقبل، متوقعا أن يقدم المدرب البرتغالي أداءً مذهلا مع المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وأضاف: «لا أعلم الرقم الذي سيتقاضاه فيتوريا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، من الممكن أن يكون 160 ألف دولار، أو 200 ألف دولار، عقده 4 سنوات، وحال فشل في التأهل لكأس العالم، هيتم فسخ العقد، وهناك بعض المعلومات التي تقول إن أول مبارياته مع المنتخب أمام مالاوي ستتأجل».

شوبير يوضح حقيقة فرض عقوبات على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة

شوبير يكشف جنسية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأوليمبى

زر الذهاب إلى الأعلى