اتحاد الكرة يصدر بيانًا حول مسألة إيقاف مدرب مصري من «الكاف» بسبب رخصة مزورة

أصدر اتحادة الكرة المصري بيانًا حول ما أثير عن إيقاف مدرب مصري من قبل الاتحاد الأفريقي، بسبب حصوله على رخصة مزورة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي "الكاف"، في وقتٍ سابقٍ، عن إيقاف المدرب المصري أحمد عادل إبراهيم، المدير الفني لفريق جاسوجي يونايتد الرواندي ، وذلك بسبب حصوله على رخصة "A"، قال الكاف إنها "مزورة".

وقال اتحاد الكرة، في بيانٍ صادرٍ عنه، "بشأن ما تداولته وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة، حول مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF" نظيره المصري، فيما يتعلق بإيقاف أحد المدربين المصريين، عقب ثبوت تزويره رخصة تدريبية، يود الاتحاد المصري لكرة القدم توضيح أن القرار صدر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإيقاف المدرب، بعد تقديمه رخصة منسوبة إليه، وثبت لدى الاتحاد الأفريقي عدم تواجد اسم المدرب بين الحاصلين على الرخص التدريبية الصادرة منه".

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أن الرخص التدريبية بمختلف فئاتها لا يتم إصدارها عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأضاف: "يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلًا في الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد بمراجعة أسماء جميع المدربين المصريين الحاصلين على دورات تدريبية، بشكل مباشر مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لعمل حصر كامل بأسماء جميع المدربين المصريين الحاصلين على الرخص التدريبية بمختلف فئاتها".

رسميًا.. «الكاف» يعلن فتح باب الترشح لاستضافة أمم أفريقيا 2025 بدلًا من غينيا

الذهاب إلى الأعلى