اتحاد الكرة يصدم الزمالك ويرفض تأجيل مباراة الكأس

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن أن الجبلاية رفضت تأجيل لقاء الزمالك أمام حرس الحدود، المقرر له يوم 20 فبراير الجاري ببطولة كأس مصر.

ورفض اتحاد الكرة، تأجيل لقاء الزمالك وحرس الحدود في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، رغم إخطار الزمالك للجبلاية، أن بعثة الفريق الأبيض ستسافر يوم 20 فبراير صباحا، أى في نفس يوم المباراة المحدد لها سابقا.

ويواصل مجلس إدارة الزمالك، مساعيه، من أجل إقناع اتحاد الكرة المصري، بتأجيل المباراة، خاصة وأن الفريق مقدم على مهمة وطنية.

الزمالك راحة السبت من التدريبات

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمكي باتشيكو، منح اللاعبين راحة السبت من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يعود اللاعبون للتدريبات غدًا الأحد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة، التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان، نقاط المباراة ويحصد كل فريق، أول نقطة له بالبطولة.

أحداث مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

سيطر الزمالك على مجريات المباراة، فيما اعتمد منافسه الجزائري، على تأمين دفاعاته واللعب على المساحات الشاغرة خلف الدفاع الأبيض.

وهدد الزمالك، مرمى الضيوف بعدد من الكرات الخطيرة، أبرزها تسديدة إمام عاشور الرائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، التي كانت في الدقيقة 11، بالإضافة إلى تسديدة أحمد سيد زيزو التي أنقذها مدافع المولودية من على خط المرمى في الدقيقة 30، بعد خروج ليس في محله من حارس مرمى مولودية الجزائر.

وفي الدقائق الأخير تابع الزمالك ضغطه على دفاعات المولودية وكاد فرجاني ساسي أن يسجل هدفًا من خارج منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سيطر الزمالك تماما على مجريات اللقاء، وتراجع منافسه الجزائري، وهدد الفارس الأبيض مرمى المولودية بفضل تحركات محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وجاء التشكيل الذي أعلنه البرتغالي جايمي باتشيو للمباراة، كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

الهجوم: مروان حمدي، أحمد زيزو، أوباما.

مجموعة الزمالك في أبطال أفريقيا

ويتواجد الزمالك ومولودية الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي وتونجيث السنغالي، علما أن البطل التونسي فاز على نظيره السنغالي مساء اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف.

 

مولودية الجزائر يخطر الزمالك بموعد وصوله لمواجهته في أبطال أفريقيا

الزمالك ينقل تدريباته إلى استاد القاهرة استعدادا للقاء مولودية الجزائر

مدحت عبدالهادي: سوء التوفيق حرم الزمالك من فوز كبير على مولودية الجزائر