اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة القمة 124 بين الأهلي، و  الزمالك، التي ستقام في الثامنة مساء غد الأحد،  على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وتقابل الأهلي والزمالك، في 123 مباراة، قبل مواجهة الغد، تغلب الأهلي في 47 فيما فاز الزمالك في 27، وسيطر التعادل على نتيجة 49 مباراة، وسجل الأهلي 157 هدفا، فيما تمكن الزمالك من تسجيل 108 هدف.

ويدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا مباراة الأهلي والزمالك، ويعاونه إينيجو برييتو لوبيز “مساعد أول” وديجو باربيرو سيلفيا “مساعد ثانٍ”، وتقرر تعيين خوسي لويس جونزاليس حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه ديفيد ميندي جيميس في غرفة الفار.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غد الأحد في الجولة العشرين والمؤجلة من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.

في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

بمشاركة معلول والجزيري.. تونس تسقط تتعادل سلبيًا أمام بوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا

معلول والسولية.. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلي والوداد.. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى