اتحاد الكيك بوكسينج يرعى الاجتماع التأسيس الأول للجنة الـ MMA للقتال المختلط

أعلن الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن عقد الاجتماع التأسيسي الأول للجنة العليا للقتال المختلط MMA لتكون تحت لواء الاتحاد.

وعقد الاجتماع داخل مقر اتحاد الكيك بوكسينج بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد كبير من نجوم اللعبة وقيادات الـ MMA في مصر.

وتابع صبيح أن الاجتماع التأسيسي الأول للجنة القتال المختلط MMA أسفر على إنشاء لجنه عليا لإدارة الـ MMA بمجموعه من كوادر اللعبة مع البدء سريعا في اختيار أعضاء اللجنة العليا من نجوم اللعبة في مصر لتكون النواة الأولى للظهور الرسمي للعبة.

وتعهد الحاضرون على العمل المشترك والجماعي من أجل تطوير لعبة الـ MMA من خلال الاتفاق على حزمة من الأسس والشروط مع تحديد معايير اختيار أعضاء اللجنة إعمالا بمبدأ الشفافية للجميع حتى يحدث توافق بعد الاستقرار على الأسماء.

وكشف محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أنه تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على عقد اجتماع قادم يكون من ضمن أولوياته وضع اللوائح التي تحكم عمل إدارة لجنة الـ MMA.

وضم الاجتماع التأسيس كل من الكابتن محمد صبيح بصفته رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والكابتن محمد الزعيم بصفته منسق اللجنة فيما ضم أعضاء اللجنة كلا من الكابتن محمود سعيد “بلياردو”، الكابتن محمد رشاد، الكابتن نبيل النجدي، الكابتن أحمد فارس، الكابتن عبد الهادي عبد السلام، الكابتن شريف القرش، الكابتن هيثم سلامة، الكابتن محمد عباس، الكابتن شامل حشيش، الكابتن أحمد إبراهيم، الكابتن أحمد سامي.

ولعبة القتال المختلط هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس وتقنيات ومهارات مختلفة تسمح القوانين باستخدام تقنيات الضربات المباشرة و المسكات في وضعية الوقوف أو على الأرضية مما يسمح المقاتلين بالدخول للرياضة بخلفيات مختلفة عن فنون القتال.

زر الذهاب إلى الأعلى