اتحاد كرة السلة : أنس أسامة من حق الاتحاد السكندري وعقد الزمالك ملغى .. فيديو

قال حسين البشبيشي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ولجنة شئون اللاعبين، إن أزمة أنس أسامة بين الزمالك والاتحاد السكندري، قد انتهت تماما بانضمام اللاعب لزعيم الثغر.

وأضاف حسين البشبيشي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أنس أسامة أصبح لاعبا في الاتحاد السكندري رسميا، رغم إعلان الزمالك تجديد تعاقده مع اللاعب.

وأكد حسين البشبيشي، إن الزمالك لم يتقدم بعقود للاعب بعدما أرسل عقودا بها كشط، وهو ما يخالف اللائحة، وبه يصبح العقد لاغيا، مشددا :” غير مقبول وجود أى كشط في عقود اللاعبين”.

وتابع :” من حقنا قبول عقود اللاعبين ومراجعتها حتى قبل إغلاق باب القيد، وتوقيع اللاعب على اللائحة أحد شروط اتمام  التعاقد في كرة السلة، وقد خاطبنا نادي الزمالك لإخطاره بأسباب عدم قانونية عقد أنس أسامة الجديد”.

وأكمل :”من الموسم الماضي وهناك بند واضح، يجب أن يكون هناك جزء من العقود باللغة العربية والإنجليزية وحتى البنود الاضافية تكون مترجمة، بجانب أن يكون مرفق اللائحة الداخلية موقع عليها اللاعب”.
وواصل “كنا أمام موقف، نادي الاتحاد قدم ورق أنس أسامة ومعاها اللائحة موقع عليها ومعاها كل الورق المستوفى، بعدها بيوم او اتنين قدم الزمالك 3 نسخ عقود بدون اللائحة الداخلية”.
وأردف البشبيشي “أرسلنا للزمالك 3 مراسلات، يوم 13 أغسطس اخطرناهم فيها بان اللائحة الداخلية لم تصل إلى الاتحاد، ثم في يوم 14 قلنا أن العقود بها كشط وبها تفاصيل غير مترجمة في العقد، ثم خاطبنا الزمالك مرة أخرى يوم 24 وطلبنا حضور مندوب من الزمالك لاستلام الـ 3 نسخ من أجل تعديلها وارسالها مرة أخرى مع مد فترة القيد ليوم 15 سبتمبر ولكن لم نتلقى أي رد من الزمالك”.
واختتم “الورق لم يكتمل ولم يحضر احد من الزمالك لاستلام العقود الـ 3 لحين انتهاء المهلة، تم اعتبار إن الورق غير مستوفي، وبالتالي أنس اصبح ليس من حق الزمالك وتم قيده لاعبًا لنادي الاتحاد السكندري”.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى